تنظيم داعش يقوم بالاستيلاء على منازل الإخوة الحاج صالح

تنظيم داعش يقوم بالاستيلاء على منازل الإخوة الحاج صالح
أحد المنازل التي احتلها تنظيم داعش للعائلة


تنظيم داعش يقوم بالاستيلاء على منازل الإخوة الحاج صالح و اخراج القاطنين منها وهم اقرباء لهم ليسكن به شذاذ الآفاق الدواعش من طاجيكستان .

بعد اضطرار عائلة الحاج صالح لترك منازلهم نتيجة التهديدات التي طالتهم من داعش , عدا عن مئات التهديدات بالمفخخات ، التي تلقتها العائلة منذ استيلاء جبهة النصرة على الرقة .
عاد تنظيم داعش ليحتل البيوت وليُسكن فيها مهاجرين من طاجيكستان , قرار مثل هذا لم يكن فقط البداية فاختطاف الناشط و القيادي المدني ” فراس الحاج صالح ” بتاريخ 17-07-2013 كان بمثابة إنذار جدياً للعائلة .
اليوم استكمل تنظيم داعش احتلاله لبيوت الحاج صالح باستيلائهم على بيت ” فراس الحاج صالح ” و بيت العائلة معه , كما على بيت شقيقتهم المدرّسة ” رفعة الحاج صالح ” , بعد ان كانت داعش قد استولت سابقاً على بيت الناشط و القيادي المدني ”  احمد الحاج صالح ” في قرية جرن اسود تحتاني التابعة لمنطقة تل ابيض , كما احتلت و استولت على ارض العائلة و بستانها في القرية المذكورة .

أحد المنازل التي إحتلها التنظيم
أحد المنازل التي إحتلها التنظيم


و بهذا تكون داعش قد أنهت ما بدأه النظام من قرارات تمس العائلة من ملاحقتهم و اعتقالهم لمدد طويلة تراوحت بين 6 سنوات للشقيقين خالد و مصطفى و 16 سنة لشقيقهم الكاتب المعروف ياسين الحاج صالح . كما قرارات النظام في حرمانهم من الحقوق المدنية و مصادرة اموالهم المنقولة و غير المنقولة.

خالد الحاج صالح – خاص الرقة تذبح بصمت

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.