أقفاص بجماجم بشرية

خاص – الرقة تذبح بصمت

نشر تنظيم داعش يوم الجمعة الفائت عدداً من الأقفاص المعدنية في عدة مناطق من مدينة الرقة، ولوحظ وجود عدد من الجماجم البشرية داخل تلك الأقفاص.
فيما بلغ عدد تلك الأقفاص أربعى أقفاص، وزعت بحسب مراسل “الرقة تذبح بصمت” في عدة مناطق من المدينة، القفص الأول في باحة المشفى الوطني بالرقة، وتم وضع الثاني في منطقة تل البيعة “المقبرة”، والقفص الثالث في مقبرة حطين، فيما نصب القفص الثالث بجانب مسجد النور، وكانت الغاية من تزويد تلك الأقفاص بالجماجم ترويع النساء خلال معاقبتهم، في حال عدم إلتزامهن باللباس الشرعي أو مخالفة “الحسبة”، فيما تتراوح مدة العقوبة من نهار يوم حتى يوم وليلة بحسب العقوبة، لتبيت النساء في العراء مع الجماجم داخل القفص.

وبحسب مراسل “الرقة تذبح بصمت”، فقد عمد التنظيم صباح اليوم الأربعاء، على وضع الفتاة “أ.م”، ذات التسعة عشر ربيعاً، في القفص المنصوب بجانب مسجد النور، بتهمة مخالفة قانون “اللباس الشرعي” أثناء قيامها بتنظيف درج البناء العائد لعائلاتها، فيما تعرضت الفتاة “أ.م” لإنهيار عصبي حاد بعد أربع ساعات من سجنها.

لتكون داعش مدرسة جديدة في أساليب التعذيب والإرهاب، لا تقل عن مدرسة الأسد في التفنن بأبتكار الجديد والأشد قتلاً للنفس والجسد.

Founder of Raqqa is being slaughtered silently, journalist featured in film "City of Ghosts".
التعليقات مقفلة.