الرقة في 24 20/11/2015

حصري – الرقة تذبح بصمت

حلق الطيران الحربي يوم امس في سماء مدينة الطبقة غربي الرقة, ولم تسجل أي غارة عليها.
في الرقة المدينة شن الطيران الحربي اربعة غارات على الجهة الشمالية للمدينة وغارة اخرى على المنطقة الجنوبية بالقرب من جامعة الاتحاد.
صباحاً سقط 3 صواريخ على اطراف المدينة وخلفت انفجارات كبيرة دون ن يكون هنالك تحليق للطيران الحربي يرجح انها صواريخ بعيدة المدى.

وتسود المدينة حالة من الذعر والخوف الشديدين نتيجة الهجمة الاخيرة من قبل الطيران الحربي على المدينة والتي لم يعد هنالك قدرة على تمييز الجهة المستهدفة لكثر الاطراف التي تتناوب على قصف المدينة لكن الشي الوحيد الذي يميز نوع الطيران هو الاهداف حيث يركز الطيران الروسي على الأهداف المدينة بينما طيران التحالف والفرنسي اهدافه تكون مركزة على مواقع تابعة لتنظيم داعش.

من جهة اخرى فإن محال النت بالرقة بالمجمل اصبحت مغلقة ولا تواصل بينها وبين العالم الخارجي والتنظيم يفرض شروط جديدة على اصحاب المحال التجارية من اجل العودة الى مزاولة العمل .

شمالاً :
فجر تنظيم داعش سيارة مفخخة على مدخل قرية سلوك شمال المدينة والمسيطر عليها من قبل وحدات حماية الشعب الــYPG , كما قامت الوحدات بتهجير أهالي قرية (شابداغ) 8 كم شرق بلدة سلوك في ريف الرقة الشمالي والاستيلاء على ثلاث سيارات من اهالي القرية وامهلوهم ساعات فقط لإخلاء القرية بلباسهم فقط .

Founder of Raqqa is being slaughtered silently, journalist featured in film "City of Ghosts".